توصل محمد السادس، يوم أمس الثلاثاء فاتح يوليوز 2023، ببرقية تهنئة من رئيس فيدرالية روسيا، فلاديمير بوتين، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع الملك على عرش أسلافه المنعمين.
وأكد بوتين، في هذه البرقية، أن “العلاقات الروسية المغربية تكتسي طابعا وديا عريقا”، معربا عن يقينه بأن “مواصلة تطويرها في مختلف الجوانب يستجيب بشكل كلي لمصالح شعبي بلدينا، ويمضي قدما في تعزيز الأمن والاستقرار بإفريقيا والشرق الأوسط”.
واغتنم الرئيس الروسي هذه المناسبة ليعرب للملك عن متمنياته بالصحة والمزيد من النجاح، وللشعب المغربي بالرخاء والازدهار.