الرئيسية / نبض المجتمع / حموشي يجدد دماء مصالح أمنية بتعيين مسؤولين جدد

حموشي يجدد دماء مصالح أمنية بتعيين مسؤولين جدد

عبد الطيف حموشي
نبض المجتمع
فبراير.كوم 09 أغسطس 2023 - 18:30
A+ / A-

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس الثلاثاء 8 غشت الجاري، عن سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمجموعة من المصالح المركزية والجهوية للأمن العمومي والاستعلامات العامة بمدن الرباط والدار البيضاء وأكادير ومراكش وقلعة السراغنة.

وقد همّت هذه التعيينات، الذي أشر عليها عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني، وضع أطر أمنية أظهرت كفاءة وانضباطا شخصيا ومهنيا عاليا على رأس مجموعة من المصالح المركزية بمديرية الأمن العمومي، من بينها تنصيب مسؤول أمني على رأس مصلحة بمدرسة خيالة الأمن الوطني، بالإضافة إلى تعيين أربعة أطر أخرى على رأس مصالح تابعة لقسم شرطة الخيالة.

كما شملت التعيينات الجديدة أيضا، ستة مناصب جديدة للمسؤولية على رأس مصالح لاممركزة للأمن الوطني من بينها تعيين رئيسي دائرتين للشرطة بمدينتي مراكش وقلعة السراغنة ورئيس فرقة للاستعلامات العامة بمدينة الدار البيضاء. أما بخصوص التعيينات في صفوف شرطة الزي الرسمي فقد همت تعيين رئيس للقيادة العليا للهيئات الحضرية بأكادير ورئيسين للهيئة الحضرية ولفرقة للسير الطرقي بمدينة الدار البيضاء.

وقد حرصت المديرية العامة للأمن الوطني في السنوات القليلة الأخيرة على التدرج في إعلان التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية، وفق الحاجيات التي تفرضها مصلحة المرفق العام الشرطي، وكذا انسجاما مع التطورات والأحداث المستجدة على الصعيد الأمني.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة