أعلنت الفنانة المغربية جنات مهيد دخولها المستشفى عقب تعرضها لوعكة صحية استدعت خضوعها للعلاج، ما أثار قلق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت جنات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة من داخل المستشفى ظهرت فيها وهي موصولة بأنبوب للعلاج الوريدي، دون أن تكشف عن تفاصيل وضعها الصحي، مكتفية بالتعليق التالي: “ادعولي”.
ويأتي هذا المستجد الصحي بعد فترة وجيزة من إصدارها لأغنيتها الجديدة “أنت صح”، التي طرحتها خلال شهر أبريل الماضي على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”.
وتعاونت جنات في هذا العمل مع الشاعر مصطفى ناصر على مستوى الكلمات، فيما تولى كريم نيازي التلحين، ويوسف حسين التوزيع، بينما أشرف أحمد علاء الجندي على إخراج الفيديو كليب.