الرئيسية / حوادث / أمن العيون يوقف عشرينيا يشتبه تورطه في الاتجار بالخمور المهربة

أمن العيون يوقف عشرينيا يشتبه تورطه في الاتجار بالخمور المهربة

أمن العيون
حوادث
فبراير.كوم 24 أكتوبر 2023 - 17:30
A+ / A-

أوقفت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بولاية أمن العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الخمور المهربة، وحجز 650 قنينة خمر مهربة من أنواع مختلفة.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة متلبسا بنقل 96 قنينة من الجعة موجهة للترويج، كما تم حجز مبلغ مالي مهم بحوزته يشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف عن حجز 554 قنينة خمر من مختلف الأنواع.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذا النشاط الإجرامي.

وفي خبر آخر تمكنت مصالح ولاية أمن العيون، أكتوبر الجاي، في أوقات متفرقة من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة ومحاولتها باستعمال السلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته، مع استعمال ناقلة ذات محرك متحصلة من سرقة.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة العيون قد توصلت في نفس اليوم بشكايات تقدم بها أربعة ضحايا تعرضوا للسرقة ومحاولتها باستعمال السلاح الأبيض من طرف المشتبه فيهم، بأماكن متفرقة بتجزئة 25 مارس وبشارع الحزام الكبير.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة مكافحة العصابات والفرقة الحضرية للشرطة القضائية وجميع سيارات النجدة مكنتها من توقيف المشتبه فيهم تباعا، كما أمكن حجز السيارة المستعملة بعدما تبين أنها مسروقة، فيما تم حجز سكينين وخمسة هواتف نقالة ومنقولات أخرى يشتبه كونها متحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

إلى ذلك جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف مشتبه فيه رابع بعدما تم تحديد هويته كاملة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة