الرئيسية / رياضة / مسابقتي الكاف.. نهضة بركان يبدأ استعداداته بباماكو والوداد بأبيدجان بثلاث غيابات

مسابقتي الكاف.. نهضة بركان يبدأ استعداداته بباماكو والوداد بأبيدجان بثلاث غيابات

مسابقتي الكاف.. الوداد يبدأ استعداداته بأبيدجان بثلاث غيابات ونهضة بركان بٍِباماكو
رياضة
فدوى الفصاص 01 ديسمبر 2023 - 10:30
A+ / A-

يستعد ناديي الوداد الرياضي ونهضة بركان لكرة القدم، ممثلي كرة القدم الوطنية بمسابقتي الاتحاد الافريقي للعبة “كاف” لخوض ثاني جولات دور المجموعات خارج الديار، إذ سيحل أبناء القلعة الحمراء ضيوفا على فريق أسيك ميموزا الإيفواري السبت المقبل ثاني دجنبر المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الثامنة مساء.

ومن جهته فريق النهضة البركانية سيحل ضيفا على فريق الملعب المالي الأحد المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الكاف ابتداء من الخامسة عصرا.

وباشر الوداد الرياضي استعداداته بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان أمس الخميس تأهبا لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق أسيك ميموازا الإيفواري يوم غد السبت، وعينه على تصحيح المسار وإنقاذ موقفه لعدم الدخول في حسابات قد تُبعده عن عصبة الأبطال عقب خسارته في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف أمام نادي جوانينغ غلاكسي البوتسواني، ما جعل وصيف بطل عصبة الأبطال الموسم الفارط في تذيل ترتيب مجموعته الثانية بصفر نقطة.

وعرفت الحصة التدريبية للاعبي الوداد الرياضي غياب المدافعين أمين أبو الفتح وأمين فرحان والدولي الليبي حمدو الهوني بسبب الإصابة، ما سيربك حسابات المدرب عادل رمزي الذي يسعى لرد الاعتبار لمجموعته بعد خسارة لقب الدوري الإفريقي والخسارة أمام فريق مغمور في القارة السمراء، ثم الانهزام في “كلاسيكو المغرب” أمام الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل واحد.

واستهل مساء أمس الخميس فريق نهضة بركان لكرة القدم، تحضيراتهم بحصة تدريبية خفيفة لإزالة عياء السفر بعدما حطت بعثة الفريق صبيحة يوم أمس رحالها بالعاصمة المالية باماكو، تحسبا لمواجهة الملعب المالي، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

وكان قد انتصر أبناء المدرب أمين الكرمة في لقاء الجولة الأولى من نفس الدور بهدفين نظيفين على حساب فريق سيكوكون يونايتد الجنوب إفريقي الأحد الماضي، ما جعل ممثل المغرب في كأس الكاف بالمركز الثاني في مجموعته الرابعة برصيد ثلاث نقاط، مناصفة مع خصمه الملعب المالي، المتصدر بنفس مجموع النقاط.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة