الرئيسية / قصاصات / سيمبا يحل بالدار البيضاء لمواجهة الوداد

سيمبا يحل بالدار البيضاء لمواجهة الوداد

قصاصات
فبراير.كوم 05 ديسمبر 2023 - 19:30
A+ / A-

شدت بعثة نادي سيمبا التنزاني لكرة القدم، رحالها نحو مدينة الدار البيضاء تأهبا لمواجهة فريق الوداد الرياضي نهاية الأسبوع الجاري ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وانطلقت بعثة فريق سيمبا التي يقودها المدرب الجديد الجزائري عبد الحق بنشيخة في رحلة جوية غير مباشرة، الأمر الذي جعل إدارة النادي التنزاني تفضل السفر مبكرا إلى المغرب للاستفادة من فترة راحة قبل مباشرة التداريب استعدادا لمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى نادي سيمبا التنزاني لكرة القدم، صبيحة يومه الثلاثاء آخر حصة تدريبية قبل شد الرحال نحو المغرب، تحت إشراف المدرب عبد الحق بنشيخة ومساعديه الذين استدعوا قائمة لاعبين تضم 23 لاعبا يترأسهم الحارس المغربي المجرب أيوب لكرد حارس الجيش الملكي السابق.

وتستغرق رحلة مكونات نادي سيمبا من مطار جوليوس نيريري بدار السلام التنزانية إلى مطار محمد الخامس حوالي 20 ساعة، حيث ستعرف رحلة بعثة خصم الوداد الرياضي توقفا لساعات بالدوحة القطرية، قبل إتمام الرحلة إلى الدار البيضاء، ومنها إلى مراكش التي ستحتضن المواجهة المرتقبة.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه سيمبا التنزاني في لقاء ذهاب دور المجموعات يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب مراكش الكبير، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على أن يحل عليه ضيفا إيابا في لقاء الجولة الرابعة في التاسع عشر من شهر دجنبر الجاري بمدينة دار السلام، اتطلاقا من الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي.

ويعتبر فريق الوداد الرياضي مباراته أمام سيمبا التنزاني السبت المقبل مصيرية بعدما بات على حافة الانهيار باحتلاله المركز الأخير في ترتيب مجموعته الثانية برصيد صفر نقطة، التي تضم بالإضافة إلى سيمبا كلا من فريق جوانينغ غلاكسي البوتسواني، وأسيك ميموزا الإيفواري، عقب انهزامه أمامهما في مباراتي الجولة الأولى والثانية بهدف نظيف في كل مباارة منهما على حدى.

وفي المقابل يحتل فريق سيمبا التنزاني المركز ما قبل الأخير عقب تفوقه على الوداد بفارق نقطتين اقتنصها من تعادله بهدف لمثله أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر برصيد أربع نقاط، وتعادل سلبي أمام جوانينغ غلاكسي صاحب المركز الثاني بنفس مجموع النقاط.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة