الرئيسية / رياضة / الركراكي يحدد برنامج استعدادات الأسود لمواجهتهم الحاسمة أمام زامبيا

الركراكي يحدد برنامج استعدادات الأسود لمواجهتهم الحاسمة أمام زامبيا

الركراكي
رياضة
فدوى الفصاص 22 يناير 2024 - 13:00
A+ / A-

سطر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، برنامجه الإعدادي لمباراة الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات من مسابقة كأس الأمم الإفريقية ساحل العاج 2024.

وفضل الركراكي عدم إراحة لاعبيه بعد لقاء أمس الأحد أمام منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية، إذ سيستأنف تداريبه ابتداء من يومه الإثنين تأهبا لمواجهة منتخب زامبيا.

وسيجهز ربان سفينة المنتخب المغربي لكرة القدم، للمواجهة الحاسمة في دور المجموعات التي ستجمعه بمنتخب زامبيا، بعيدا عن أعين وسائل الإعلام من أجل تصحيح ما يمكن تصحيحه وتدارس نقاط قوة وضعف الخصم، قبل موعد اللقاء.

كما سيجري الناخب الوطني وليد الركراكي صبيحة يوم غد الثلاثاء، ندوة إعلامي تتعلق بالمباراة الكقبلة كما جرت العادة من أجل الخديث عن ندى استعداد العناصر الوطنية للقاء زامبيا.

وسينهي الطاقم التقني لأسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي، تداريب المجموعة من خلال حصة تدريبية مسائية في نفس توقيت المباراة التي ستجمعه بزامبيا الأربعاء المقبل في تمام الثامنة مساء.

وتعادل المنتخب المغربي لكرة القدم، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات “الكان”، أمام منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية بهدف في كل شبكة، وهو الأمر الذي أجل حسم كتيبة الركراكي بطاقة العبور للدور الثاني.

وحافظ المنتخب المغربي رغم تعادله مع منتخب “الفهود” على صدارة مجموعته السادسة برصيد أربع نقاط، منفوقا على الكونغو الوصيف بمجموع نقطتين مناصفة مع زامبيا، بينما تنزانيا تحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وأشار وليد الركراكي خلال التدوة الإعلامية التي تلت مباراة أسود الأطلس والكونغو، إلى أن لاعبيه بذلوا الكثير من الطاقة والجهد دون أن يسيروا المباراة كما كان مخططا له.

وزاد الركواكي موضحا ” ممكن أننا احترمنا الخصم أكثر من اللازم، كان يجب أن نخرج متقدمين بعدفين منذ البداية وقمنا بأخطاء في انخاذ القرارات، مثلا كان خاصنا نعرفو نتسناو ونقطعو الكرات فحال في كأس العالم، ملي كان خاصنا نلعبو مالعبناش وملي ماكانش خاص نلعبو لعبنا”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة