الرئيسية / رياضة / لاعبو الرجاء يستحضرون بودريقة في لقاء برشيد ويواصلون اعتلاء الصدارة

لاعبو الرجاء يستحضرون بودريقة في لقاء برشيد ويواصلون اعتلاء الصدارة

لاعبو الرجاء يستحضرون بودريقة في لقاء برشيد ويواصلون اعتلاء الصدارة
رياضة
فدوى الفصاص 08 فبراير 2024 - 20:30
A+ / A-

استحضر لاعبو نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في بادرة حسنة وغير ناكرة للجميل رئيس فريقهم محمد بودريقة الذي يعاني من وعكة صحية، قبل صافرة بداية لقاءهم أمام نادي يوسفية برشيد، لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الاحترافي.

وارتدى لاعبو الرجاء الرياضي قبل لقاء يوسفية برشيد الذي انتهى لصالحهم قبل قليل، أقمصة تحمل صورة الرئيس محمد بودريقة مثتمنينا له الشفاء العاجل، عقب العمليتين الجراحيتين التي خضع لهما على مستوى شرايين القلب وتكللتا بالنجاح، كما نشرت الصفحة الرسمية للقلعة الخضراء صورة اللاعبين معلقة ” النسور يتمنون الشفاء العاجل لرئيس النادي السيد محمد بودريقة”.

وكان قد خرج محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن صمته قبل يومين بعد تعرضه لما اعتبرها مجموعة من الادعاءات الواهنة والإشاعات بخصوص أسباب غيابه عن محيط القلعة الخضراء في الآونة الأخيرة، مُطمئناً الجماهير الرجاوية عن وضعيته.

ونشر محمد بودريقة رئيس القلعة الخضراء، مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك” يتحدث من خلاله إلى جماهير الرجاء الرياضي ويفند بطريقة غير مباشرة ما راج حول غيابه عن أسوار الرجاء، بداعي فراره من الديون وبعض “الشيكات” بدون رصيد، بيد أن الحقيقة، حسب بودريقة نفسه، هي إجراء بودريقة لعمليتين جراحيتين على مستوى القلب بالعاصمة الانجليزية لندن.

Peut être une image de 9 personnes, personnes jouant au foot, personnes jouant au football et texte

وانتصر نادي الرجاء الرياضي على ضيفه يوسفية برشيد في أول مباراة من شوط إياب البطولة الاحترافية، بنتيجة هدفين نظيفين افتتحهما اللاعب يوسف بلعماري من تمريرة حاسمة من اللاعب نوفل الزرهوني، بعد 10 دقائق فقط من صافرة البداية.

وضمن النسور الخضر اعتلاءهم صدارة الدوري الاحترافي بهدف بلعماري، قبل أن يؤمن ويعزز اللاعب مهدي موهوب تفوق فريقه الأخضر بتسجيل هدف ثانٍ في الوقت بدل الضائع من عمر لقاء يوسفية برشيد.

وواصل الرجاء الرياضي بذلك سباق الصدارة رفقة الجيش الملكي، بحصوله على مجموع 36 نقطة مناصفة مع العساكر الذي حققوا هم الآخرين انتصارهم العاشر في البطولة الاحترافية، وذلك على حساب فريق شباب المحمدية الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة فقط.

وسيُحسم الأحد المقبل هوية متصدر البطولة الاحترافية، من خلال المباراة التي ستجمع بين المتصرين الرجاء الرياضي والجيش الملكي لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات البطولة الاحترافية، لينتهي صراع الصدارة بين الطرفين الذي استمر طويلا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة