الرئيسية / رياضة / الكعبي يقود فريقه أولمبياكوس لوضع القدم الأولى في ربع نهائي المؤتمر الأوروبي

الكعبي يقود فريقه أولمبياكوس لوضع القدم الأولى في ربع نهائي المؤتمر الأوروبي

الكعبي
رياضة
فدوى الفصاص 15 فبراير 2024 - 23:30
A+ / A-

قاد الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، فريقه إلى وضع القدم الأولى في دور ربع نهائي كأس المؤتمر الأوروبي بعدما سجل هدف فوز ناديه على حساب فريق فرينكفاروزي بودابست المجري، لحساب ذهاب ثمن نهائي المسابقة.

وفاز أولمبياكوس اليوناني على فرينكفاروزي المجري بنتيجة هدف مقابل لا شيء، من توقيع الدولي المغربي أيوب الكعبي بعدما بغات دفاع الخصم وانطلق سريعا بالكرة نحو مرمى بودابست في حدود الدقيقة الـ83 من عمر المباراة.

وتحصل أيوب الكعبي في مباراة فريقه أمام الفريق المجري، على 7.5 نقطة بعدما خاض 89 دقيقة لمس خلالها الكرة في تسع مناسبات، وسدد نحو مرمى الخصم مرتين ونجح بنسبة 56 في المائة من حيث التمريرات الصحيحة.

كما عرفت مباراة نادي أولمبياكوس اليوناني وخصمه فرينكفاروزي المجري، مشاركة الدولي المغربي يوسف العربي خلال الوقت بدل الضائع من المباراة، بقميص النادي اليوناني.

وفي الجانب الآخر، عرفت صفوف نادي فرينكفاروزي بودابست المجري حضور الدولي المغربي سامي مايي الذي دخل في التشكيل الرسمي لفريقه، إذ لمس الكرة في 47 مرة تمكن خلالا من تقديم 29 تمريرة صحيحة من أصل 36 أي بنسبة 81 في المائة من التمريرات الدقيقة، كما فاز بثلاث نزالات هوائية من أصل خمسة ضد زملاء الكعبي في أولمبياكوس

ويُشارُ أن مباريات الإياب للدور ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، ستقام يوم الخميس المقبل الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري، ماعدا مباراة جينت البلجيكي ومكابي حيفا التي ستقام يوم الأربعاء الذي يسبقه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة