الرئيسية / رياضة / زياش وحكيمي والكعبي.. مدافع الأسود تبدع في ليالي دوريات أوروبا

زياش وحكيمي والكعبي.. مدافع الأسود تبدع في ليالي دوريات أوروبا

رياضة
فدوى الفصاص 25 سبتمبر 2023 - 11:30
A+ / A-

عرفت نهاية الأسبوع المنصرم بمختلف الدوريات العالمية لكرة القدم، تألق الدوليين المغاربة مع أنديتهم بالبطولات المحلية بداية بأشرف حكيمي بطل ليلة أمس الأحد رفقة باريس سان جرمان.

وكانت ثمان دقائق كفيلة لحكيمي ليسجل الهدف الأول لفريقه باريس سان جرمان، في مرمى أولمبيك مارسيليا برسم الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ومن جهته أيوب الكعبي سار على درب الأسد المغربي أشرف حكيمي، إذ سجل الهدف الأول لفريقه أولمبياكوس اليوناني، في مباراته أمام كيفيسيا بعد 21 فقط من صافرة البداية.

وفي إطار سلسلة افتتاح الأهداف فلم يخرج الساحر حكيم زياش عن السرب، إذ افتتح الحصيلة التهديفية لفريقه كالاتاسراي التركي، في الجولة السادسة أمام فريق باشاكشهير من تسديدة مباشرة في الدقيقة 43.

وفي المقابل ظهر أمين عدلي الملتحق حديثا بلائحة وليد الركراكي بالمنتخب المغربي، فقد واصل التألق بتسجيله الهدف الرابع لفريقه ليفركوزن، في مرمى هيدينهام بالبوندسليغا.

وقد حقق عدلي منذ بداية الموسم أرقاماً مميزة، إذ خاض أربع مباريات سجل خلالها ثلاث أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة.

وأعاد الدولي المغربي الشاب بلال الخنوس الأمل لفريقه جينك البلجيكي، بتسجيله هدف تقليص الفارق لفريقه بعدما كان منهزما بثلاثية أمام سان ترويدانس، من خلال تسديدة مباشرة في الدقيقة 58، لتنهي المباراة بالتعادل ثلاثية في كل شبكة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة