الرئيسية / رياضة / أسيك ميموزا يحل بالمغرب لمواجهة الوداد

أسيك ميموزا يحل بالمغرب لمواجهة الوداد

أسيك ميموزا يحط رحاله بالبيضاء قبل الانتقال لمراكش تأهبا للقاء الوداد
رياضة
فبراير.كوم 28 فبراير 2024 - 15:30
A+ / A-

حطت بعثة نادي أسيك ميموزا الإيفواري لكرة القدم، رحالها بمدينة الدار البيضاء صبيحة يومه الأربعاء بمطار محمد الخامس قادمة من دولة كوت ديفوار وتحديدا مدينة أبيدجان، تأهبا لمواجهة ممثل كرة القدم المغربية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكشف خصم الوداد الرياضي في آخر جولة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، برنامج سفره إلى المغرب بحيث استقر على مدينة الدار البيضاء مقرا لإقامته ابتداء من يومه الأربعاء، قبل التوجه يوم الجمعة المقبل فاتح شهر مارس المقبل إلى مدينة مراكش المُحتضنة للقاء الطرفين.

وسيجري أسيك ميموزا الإيفواري، استعداداته للقاء الوداد الرياضي برسم الجولة السادسة من دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الأفريقية، بمدينة الدار البيضاء قبل أن يُنهي تحضيراته في مراكش يوم الجمعة المقبل.

ومن المرتقب أن يخوض ممثل دولة ساحل العاج بدوري أبطال إفريقيا، حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة أبناء القلعة الحمراء، على أرضية الملعب الكبير لمراكش للتعرف على أرضية الميدان، حسب الأجندة الموضعة من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

وبدخل أسيك ميموزا الإيفواري مباراته أمام الوداد الرياضي، بأريحية أكبر على اعتبار أن اللقاء بالنسبة له لا يتعدى كونه شكليا، بعدما ظفر رسميا ببطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو على رأس المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، تحصل عليها من خلال انتصاره ذهابا على الوداد بهدف نظيف، وتعادله ذهابا وإيابا مع سيمبا التنزاني، وانتصاره على جوانينغ غلاكسي البوتسواني ذهابا وإيابا.

وفي المقابل، يعتبر أبناء القلعة الحمراء التي يقودهم المدرب التونسي فوزي البنزرتي، مباراتهم أمام أسيك ميموزا مسأة حياو أو موت بمنافسات “التشامبيوزنس ليغ”، إذ يحتاج الوداد الرياضي نقاط المباراة كاملة من أجل الدفاع عن حظوظ مواصلة مسيرته بعصبة الأبطال، وانتظار تعثر سيمبا التنزاني أمام ضيفه جوانينغ غلاكسي البوتسواني.

واستأنف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تداريبه ابتداء من يوم أمس الثلاثاء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، كما من المرتقب أن يسافر يوم غد الخميس إلى مدينة مراكش ليُتم تحضيراته.

وسينطلق لقاء الوداد الرياضي وأسيك ميموزا الإيفواري، يوم السبت المقبل ثاني شهر مارس ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة