الرئيسية / بيبل / ابنة الباني تخطف الأنظار رفقة والدها

ابنة الباني تخطف الأنظار رفقة والدها

الباني
بيبل
فبراير.كوم 28 فبراير 2024 - 18:30
A+ / A-

كشف النجم التركي مراد يلدريم ملامح وجه ابنته ميراي من زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، بعد مرور حوالى عام ونصف العام على ولادتها في أكتوبر من عام 2022.

ونشر يلدريم فيديو جمعه بطفلته ميراي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، رصد لحظات عفوية بين الأب وابنته، خلال إطعامها واحتضانها.

وذكرت تقارير إعلامية أن الممثل المعروف عربياً بشخصية “أمير” في مسلسل “عاصي”، نشر اللقطات المصوّرة عن طريق الخطأ، وفق ما أكدته الصحافية التركية بيرسين ألتونتاش.

إيمان الباني ومراد يلدرم
إيمان الباني ومراد يلدرم

وسبق أن ظهرت ميراي مع والديها ولكن مع إخفاء وجهها، على غرار ما حصل في مناسبة “عيد الطفولة والسيادة الوطنية” في تركيا في أبريل الماضي، وظهورها بالقفطان المغربي.

جدير بالذكر أن الفنان التركي مراد يلدريم احتفل وزوجته المغربية إيمان الباني بعقيقة ابنتهما ميراي في المغرب، في حفل ضخم ومبهج حمل النهكة المغربية المميزة، وقد بدأ الحفل بدخول إيمان الباني محمولة على الهودج الذي يستخدم في الأعراس المغربية، وارتدت القفطان المغربي التقليدي.

وشاركت إيمان الباني الرقص مع زوجها مراد يلدرم على أنغام أغنيات مغربية تراثية، وقد حضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء الحفل في المغرب، وشهد الحفل تفاعل مراد ورقصه وفرحته الكبيرة بعقيقة ابنته.

وقد شارك مراد يلدير صورة جمعته بزوجته إيمان الباني في عقيقة ابنتهما، وذلك عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وكتب على الصورة: “من الحفل المغربي التقليدي المنظم من أجل ميراي ابنتنا”.

كما نشر فيديو للحفل على حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليه قائلًا: “تم تنظيم حفل تقليدي من أجل سبوع ابنتي ميراي”.

وضعت إيمان الباني مولودتها الأولى من زوجها الممثل التركي مراد يلدرم، بعد زواج 5 سنوات.

وشارك الثنائي فرحتهما مع الجمهور والمحبين، عبر حسابهما على الانستغرام، حيث علقا على المنشور بالقول : ” بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾”.

وأضافا : “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك .
ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة