الرئيسية / رياضة / بودريقة مهدد بالعزل القانوني من مقاطعة مرس السلطان

بودريقة مهدد بالعزل القانوني من مقاطعة مرس السلطان

بودريقة مهدد بالعزل القانوني من مقاطعة مرس السلطان
رياضة
فبراير.كوم 29 فبراير 2024 - 10:00
A+ / A-

علم موقع “فبراير” من مصدر مطلع أن محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رئيس مقاطعة الفداء درب السلطان، أضحى مهددا بالعزل القانوني من منصبه بسبب غيابه الذي امتد منذ بداية شهر فبراير الجاري.

وكشف مصدر مطلع أن عامل الفداء مرس السلطان، وجه أمس الأربعاء كتابا للإدارة المركزية بوزارة الداخلية في شأن غياب محمد بودريقة رئيس مقاطعة مرس السلطان.

وحسب نفس المصدر، فإن عامل الفداء مرس السلطان، التمس في كتابه الموجه للإدارة المركزية بوزارة الداخلية الإذن في الشروع بمساطر العزل القانوني لمحمد بودريقة، بسبب غيابه المستمر وتراكم الملفات التي تحتاج إلى التوقيعات.

وطالت مدة تواري بودريقة عن الأنظار تزامنا مع فترة نقاهته بلندن، الأمر الذي فسح المجال أمام العديد من الروايات الصحيحة منها والكاذبة، على رأسها استدعاء الرئيس الرجاوي من لدن الفرقة الوطنية، وهو ما دفع بودريقة للخروج بتوضيح عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي جاء فيها :” لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي و إذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف”.

ويتواجد بودريقة في الفترة الجارية بالعاصمة الانجليزية لندن، حيث انتقل إليها في بداية شهر فبراير الجاري من أجل الخضوع لعملية جراحية على مستوى القلب، حسب ما أفاده في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك”، على أن يستفيد من فترة نقاهة قبل التحاقه بمهامه في جماعة مرس السلطان والمكتب المديري للرجاء الرياضي.

ونشر محمد بودريقة رئيس القلعة الخضراء، آنذاك، مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك” يتحدث من خلاله إلى جماهير الرجاء الرياضي ويفند بطريقة غير مباشرة ما راج حول غيابه عن أسوار الرجاء، بداعي فراره من الديون وبعض “الشيكات” بدون رصيد، بيد أن الحقيقة، حسب بودريقة نفسه، هي إجرائه لعمليتين جراحيتين على مستوى القلب بالعاصمة الانجليزية لندن.

وقال رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال حديثه في “الفيديو” في السادس من شهر فبراير الجاري، أنه يمر بفترة نقاهة في انتظار استكمال استشفائه بعد العمليتين الجراحيتين على مستوى شرايين القلب، قبل أن يعود لمزاولة أنشطته الرياضية والسياسية المُعتادة، حسب روايته دائما، إذ قال من داخل المستشفى حينئذ :” شكرا لكل من سأل عني بعد تعرضي لوعكة صحية نتج على إثرها إجراء عمليتين جراحيتين على مستوى شرايين القلب، أمر الآن بمرحلة الاستشفاء وقريبا العودة لمزاولة مهامي الشخصية والرياضية والسياسية”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة