الرئيسية / حوادث / حجز 265 قرص يوقع عشرينيا في قبضة أمن العيون

حجز 265 قرص يوقع عشرينيا في قبضة أمن العيون

عناصر الأمن- العيون
حوادث
فبراير.كوم 02 أبريل 2024 - 11:00
A+ / A-

تمكنت عناصر الشرطة العاملة بالسد القضائي المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة العيون، زوال اليوم الإثنين فاتح أبريل، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة ونقل والاتجار في أقراص الهلوسة.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من إحدى مدن شمال المملكة في اتجاه مدينة العيون، إثر عملية التفتيش التي أجريت بداخل صندوق الأمتعة بواسطة الكلاب المدربة للشرطة، حيث أسفرت العملية عن حجز 265 قرص مخدر نوع ريفوتريل 2 مغ موجهة للترويج.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

ودائما في إطار عملها الدؤوب، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن العيون، في وقت سابق، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و34 سنة، اثنان من بينهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وبحسب مصادر أنية، فقد باشرت مصالح الأمن بمدينة المرسى، أمس السبت، إجراءات معاينة سرقة مقرونة بالتهديد باستعمال السلاح الأبيض طالت مبلغا ماليا من داخل وكالة لتحويل الأموال بالمدينة نفسها، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيهم بشكل تام.

كما مكنت عمليات أمنية جرى تنفيذها من توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدخل مدينة العيون، ساعات قليلة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهما على متن سيارة خفيفة استعملت في تنفيذ هذه السرقة، فضلا عن حيازتهما جزءا من المبلغ المتحصل منها، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الثالث مساء اليوم نفسه بمدينة العيون، وبحوزته مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الجريمة.

وجرى وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف ملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة