الرئيسية / بيبل / فايسبوكيون يدعون لعائشة ماهماه بالشفاء ورشيد الوالي يدخل على الخط

فايسبوكيون يدعون لعائشة ماهماه بالشفاء ورشيد الوالي يدخل على الخط

عائشة ماهماه
بيبل
عائشة أشمرار 03 أبريل 2024 - 11:30
A+ / A-

تداولت مجموعة من الصفحات المتتبعة للشأن الفني بالمغرب، صورا للممثلة القديرة المغربية عائشة ماهماه وهي داخل إحدى المصحات الخاصة، حيث تتلقى علاجها.

وأجرت ماهماه عملية جراحية على مستوى القلب حيث أجرت عملية من اجل تغيير البطارية التي تساعد القلب والتي انتهت مدة صلاحيتها بعد ان وضعها الأطباء مند اثني عشرة سنة.

وقد شاركت الممثلة المغربية ماهماه صورة لها وهي داخل المستشفى، لتعلن بذلك لمتابعيها عن مرورها من أزمة صحية، وأنها حاليا تتلقى العلاج، وأنها لم تتمكن من الولوج لإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، بسبب عدم توفرها على “شيك” ضمان.

ماهماه عائشة
ماهماه عائشة

وفور تداول صورة عائشة ماهماه بادر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمناشدة وزير الشباب والثقافة والتواصل، من أجل التدخل لضمان تطبيب كريم، والنهوض بالحالة الصحية للممثلة المغربية.

وقال متتبع للمثلة المغربية في تدوينة له عبر صفحته الخاصة بـ”فايسبوك”،”للهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما…  يارب، بكل ما تحمله كلمة يارب من رجاء “.

وجاء في تدوينة أخرى  لمتتبعة في “انستغرام”: “الله ياربي شحال عزيزة عليا هاد الممثلة شحال بقات فيا مسكينة ، الله يشافيها ويعافيها ويجعلها لها بالمغفرة يارب “.

وفي السياق تدخل الممثل المغربي رشيد الوالي للحد من الإشاعات التي تم ترويجها حول تدهور الحالة الصحية للممثلة المغربية قائلا: “باش ميكترش القيل والقال والأخبار والشائعات .كنخبركم باللي الفنانة والأخت ديالنا العظيمة عئشة ماه ماه اجرية لها عملية من اجل تغيير البطارية التي تساعد القلب والتي انتهت مدة صلاحيتها بعد ان وضعها الأطباء مند اثني عشرة سنة”.

وأرفق المتحدث ذاته التدوينة بصورة للماهماه مؤكدا على أنها بدأت تتحسن إذ قال: “كما في الصورة هي بنفسية جيدة .طبعا التعب موجود لكن معنوياتها عالية والحمد لله . تشكر كل المحبين وتشكر من يدعو لها بالشفاء . لكن رجاءا تطلب عدم المتاجرة بوضعيته.”

وأضاف الوالي: “فعزة نفسها تمنعها حتى من الشكوى لاقرب الناس لها . طبعا نحن نتمنى التفاتة طبيعية لتعيش ما تبقى من حياتها في كرامة وهو حق تستحقه هذه الفنانة والتي اعطة الكثير . اذكر انه بالأمس كان لي وأخي هشام حديث مطول معها عبر الهاتف.
واختتم الوالي تدوينته قائلا: “حيت ازعجها أن مصحة قبل إدخالها للعناية طلبت مبلغا وشيكا وهو ما جرح كبريائها ..لكن تم تغيير المستشفى ،وهو امر نذكر من خلاله وزير الصحة ومن يرغبون تغيير مجموعة من التجاوزات اللا إنسانية في بلادنا .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة