الرئيسية / رياضة / بونو يكشف الستار عن سبب رحيله عن إشبيلية :" مشاكل عائلية أرهقتني"

بونو يكشف الستار عن سبب رحيله عن إشبيلية :" مشاكل عائلية أرهقتني"

هل يتنازل بونو عن الرسمية مقابل العودة لأوروبا ؟
رياضة
فبراير.كوم 13 أبريل 2024 - 20:30
A+ / A-

كشف الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي لكرة القدم، عن سبب مغادرته فريق إشبيلية الإسباني واختيار وجهة الخليج بشكل نهائي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ مالي أنعش خزينة الفريق الإسباني بحوالي 21 مليون يورو.

وأقر بونو في تصريح أدلى به لدى صحيفة “ماركا” الإسبانية، بأنه غادر إ\بيلية مُرغما نحو الدوري السعودي لكرة القدم، لأسباب شخصية، موضحا :” لم أكن على ما يرام، بل أم أكن أشعر بنفسي أنا كما أعرف نفسي ويعرفني الجميع، في نهاية العام الماضي عانيت من مشاكل عائلية أرهقتني، كان علي أن أستجمع قوتي وأضع أمامي تجاربي الكروية، لكنني لم أستطع لأني عاطفيا لم أستطع البقاء هناك، كنت بحاجة للتغيير من أجل صحتي النفسية”.

واصل حامي عرين أسود الأطلس، حديثه قائلا: “عندما رأيت أنني لا أملك الطاقة اللازمة لتقديم كل ما لديّ للنادي قررت الرحيل، لو بقيت هناك كان مستواي سيتأثر”.

وفضل ياسين بونو، مغادرة إشبيلية آنذاك على الاستمرار بدون تقديم أي إضافة، خاصة بعد خسارة لقب دوري السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي بالضربات الترجيحية في النهائي.

وقال ياسين بونو بشأن رحيله :” لأنني أحب إشبيلية كان من الصدق ألا أستمر عندما لا أستطيع تقديم المستوى المطلوب مني، كل ما قدموه لي كان شيئاً لا يصدق، وسأحتفظ بذلك إلى الأبد. أحبهم إلى الأبد”.

ويرتبط بونو بعقد مع الهلال السعودي يمتد إلى غاية صيف سنة 2026، وقد تُوج ياسين أول أمس الخميس بأول لقب له مع الهلال بعد تحقيق السوبر السعودي على حساب زملاء الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي الذي أُقيم في الإمارات العربية المتحدة.

وخاض الأسد المغربي ياسين بونو مع فريقه الهلال السعودي لكرة القدم، 34 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والقارية، خرج منها ب19 “كلين شيت” 14 منها ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ومباراتين في دوري أبطال آسيا، فضلا عن ثلاث “كلين شيت” في منافسات كأس الملك من أصل ثلاث مباريات، وهي الأرقام التي جعلته نجما بالهلال السعودي والمنقد المرشد لهم في العديد من المباريات المصيرية والحاسمة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة