نفى محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تعاقد فريقه مع اللاعب أنور تمون لاعب نادي الجيش الملكي فئة الأمل، بعدما لجأ هذا الأخير للجنة النزاعات شاكيا إدارة القلعة الخضراء لعدم قانونية تعاقدها مع اللاعب.
وخرج محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، في خرجة إعلامية ينكر من خلالها توقيع أنور تمون في صفوف القلعة الخضراء، بل ولم يتذكر أن الصفحة الرسمية لناديه قد نشرت صورة التوقيع الرسمي للاعب مع الفريق الأخضر قبل مدة وهي الصورة التي أثارت غضب إدارة فريق الجيش الملكي.
وقال بودريقة في تصريح إعلامي :” لم يوقع تمون العقد مع الرجاء، صحيح لدينا فكرة التوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا في شهر يوليوز، لكن ليس هناك أي توقيع إلى حدود اللحظة على حد علمي، ولم أرى أي صورة على الحساب الرسمي لتوقيع اللاعب لأني لم أكن متواجد في تلك الفترة، لكن على حد علمي أنا أنه لم يكن هناك أي توقيع وهذا ما أؤكده”.
وكان قد أعلن الرجاء الرياضي في شهر يناير الماضي على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” عن تعاقد الفريق مع خريج أكاديمية فريق الجيش الملكي، أنور خالد تمون، بعقد احترافي يمتد لثلاث سنوات.
وعبر أنور تمون خريج أكاديمية الجيش الملكي، آنذاك عن سعادته بالالتحاق بالقلعة الخضراء، قائلا :” أشكر السيد محمد بودريقة ومحمد محرق عضو المكتب المديري لنادي الرجاء ورئيس لجنة الشباب، فضلا عن الابراهيمي الناطق الرسمي باسم الفريق على الثقة التي وضعوها في شخصي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظن جماهير الرجاء الرياضي وديما رجا”.
كما استغل انور تمون الفرصة للتعبير عن امتنانه لفريقه السابق الجيش الملكي الذي كان يلعب في فئة أمله معبرا :” أشكر فريقي السابق من مسؤولين وأطر تقنية، على الفترة التي قضيتها معهم وكذلك أعبر عن امتناني على سهرهم على فترة تكويني”.
وكان قد أوضح محمد الشرع الناطق السابق لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، وضعية اللاعب أنور تمون بعدما كثر الحديث عن إمكانية انتقاله إلى فريق الرجاء الرياضي، إذ صرح في وقت سابق بأن الفريق العسكري قدم عرضا للاعب من أجل أن يوقع عقدا احترافيا غير أنه قوبل بالرفض.
كما أكد محمد الشرع، في وقت سابق أن اللاعب سالف الذكر لم يتسلم أي وثيقة تسمح له بمغادرة النادي العسكري، وتوقيعه مع الرجاء باطلا بقوة القانون.