الرئيسية / رياضة / الزلزولي يتحدث عن إمكانية التحاقه بالدوري السعودي ومحاولاته لإقناع يامال بتمثيل المغرب

الزلزولي يتحدث عن إمكانية التحاقه بالدوري السعودي ومحاولاته لإقناع يامال بتمثيل المغرب

الزلزولي يتحدث عن إمكانية التحاقه بالدوري السعودي ومحاولاته لإقناع يامال بتمثيل المغرب
رياضة
فدوى الفصاص 04 مايو 2024 - 21:30
A+ / A-

كشف الدولي المغربي عبدالصمد الزلزولي، لاعب نادي ريال بيتيس الإبان لكرة القدم، ونجم المنتخب المغربي عن محاولاته لإقناع زميله السابق في نادي برشلونة لامين يامال بالإنضمام إلى أسود الأطلس وتمثيل المغرب بدل إبانيا.

وقال الزلزولي في حوار أجراه مع صحيفة “آس” الإسبانية، إنه تحدث مرارا مع لامين يامال بخصوص تمثيل المنتخب الوطني المغربي بدل إسبانيا، موضحا :” تحدثت مع لامين وحاولت إقناعه باختيار اللعب للمغرب لكنه لم يسمح لنفسه بالاقتناع”.

وزاد اللاعبي المغربي السابق لنادي برشلونة قائلا بشأن لامين يامال :” كنت هناك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لبرشلونة ولكن لم يحدث شيء ويجب احترام قراره وهذا أمر طبيعي، إسبانيا منتخب عظيم أيضًا، أتمنى أن يقوم لامين بعمل جيد قدر الإمكان لأنه لاعب مذهل”.

وتحدث عبد الصمد الزلزولي في حوار مطول مع صحيفة ” آس ” الإسبانية عن مجموعة من النقاط، من بينها وضعه في الفريق الأندلسي قائلاً: “لست نادماً لثانية واحدة عن قدومي إلى ريال بيتيس”.

وواصل الدولي المغربي حديثه معبرا :” أتطلع حقًا للعب دقائق أكثر مع فريقي ريال بيتيس، أتدرب بشكل مثالي للوصول إلى أفضل مستوى لي في المباريات، وأعتقد أن المدرب سعيد بي. الآن أنا فقط بحاجة إلى أن أكون قادرًا على إثبات نفسي في المباريات”.

وأشار عبد الصمد الزلزولي إلى أنه كان على تواصل مع الدولي المغربي عبد القادر إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يختار تمثيل أسود الأطلس، قائلا : “بالنسبة لموقف إبراهيم دياز من تمثيل المغرب كنت قد تحدث معه، وقبله يامال لكنه اختار إسبانيا”.

وتابع الزلزولي حديثه قائلاً: “سعيد باللعب ضد أوساسونا في هذا الملعب، لدي ذكريات جميلة هنا، لكنني لن أحتفل إذا سجلت، أحب جمهور الفريق ويُحبونني”.

وكشف الزلزولي عن إمكانية رحيله إلى نادي ميلان الإيطالي أو أحد أندية الدوري السعودي، بحيث ترك الأمر مفتوحا ولم يحسم في رغبته من عدمها في تغيير الأجواء في حال توصله بعرض مميز.

وقال الزلزولي في هذا السياق : “أريد أن أنجح في ريال بيتيس، ويكون الموسم المقبل الأفضل في حياتي، وأشارك مع المنتخب الوطني في الألعاب الأولمبية باريس 2024، أنا عميد المنتخب الأولمبي، لكن بخصوص مشاركتي لا شيء مؤكد حتى الآن”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة