الرئيسية / رياضة / الشعباني يرد على استفزازات مدرب الزمالك ويؤكد جاهزية لاعبي نهضة بركان

الشعباني يرد على استفزازات مدرب الزمالك ويؤكد جاهزية لاعبي نهضة بركان

الشعباني يرد باحترافية على استفزازات مدرب الزمالك ويؤكد جاهزية لاعبي نهضة بركان
رياضة
فدوى الفصاص 18 مايو 2024 - 21:30
A+ / A-

رد التونسي معين الشعباني، مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، على استفزازات مدرب خصمه الزمالك المصري، حيث خرج البرتغالي خوسيه غوميز بتصريحات مفادها الاستصغار بممقل كرة القدم المغربية بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية للعبة.

وأبدى الشعباني، اندهاشه من التصريحات غير الاحترافية التي أدلى بها خوسيه غوميز، في الندوة الإعلامية التي تسبق لقاء إياب نهائي كأس الكاف بين الزمالك المصري ونهضة بركان، يوم غد الأحد على أرضية استاد القاهرة الدولي ابتداء من الثامنة مساء.

واعتبر مدرب نهضة بركان، أن الحديث عن فريق صغير أو كبير ليس مناسباً ولا يجب أن يصدر من أي مدرب تُجاه خصمه، إذ أشار معين الشعباني إلى أن نادي نهضة بركان حقق الفوز ذهابا على نادي الزمالك، ويطمح بعناصره الجاهزة أن يعزز انتصاره ويحسم لقب الكونفدرالية ولو خارج الديار.

وقال معين الشعباني، خلال الندوة الإعلامية التي عقدها قبل قليل أمام أعين وسائل الإعلام المصرية والمغربية، إنه لا يريد الدخول في حرب التصريحات في وقت حساس جدا بالنسة للفريقين، كي لا تخرج المباراة عن طبعها الرياضي، مؤكدا : أخلاقنا لا تسمح بالرد على مثل هذا الكلام الذي ما كان يجدر أن يصدر من مدرب الزمالك”.

واسترسل مدرب نهضة بكران حديثه عن الموضوع قائلا :” ما يهمنا الآن هو التركيز على المباراة التي جئنا من أجلها، لقد إستغربت لهذا التصريح صراحة ولا أدري ما الغاية منه قبل النهائي لذلك فلا يعنينا هذا الكلام يكفي أن النهضة البركانية له ألقاب إفريقية، حيث توج مرتين بكأس الكاف وكأس السوبر الإفريقي وهزم الزمالك في الذهاب، وأنا أقول بأن الزمالك أيضا فريقا كبيرا له تاريخ وألقاب، لكن أن يصدر تصريح بهذا الشكل فهذا غير مقبول تماما”.

وعلاقة بمباراة يوم غد الأحد أمام الزمالك المصري، أقر الشعباني بجاهزية مجموعته لنهائي كأس الكونفدرالية، معبرا :” إن نهضة بركان قد استعد لجميع السيناريوهات المتوقعة لمباراته أمام الزمالك المصري وهو الآن جاهز لخوض المباراة”.

وبخصوص الطريقة التي سيلعب بها الفريق قال الشعباني :” بالطبع المدرب تكون لديه الخطة أ والخطة ب، وسيكون مستعدا لأي طارئ يقع خلال المباراة حتى لو لم يكن ينتظره، كحالة طرد احد اللاعبين أو إصابة آخرين”.

وأكد المدرب التونسي في المؤتمر الصحافي :” فريق نهضة بركان له من الإمكانيات ما يكفي ليعرف كيف يدبر المباراة، إذ أنه تألق في هذه المسابقة في السنوات الأخيرة، ويتوفر على مجموعة من اللاعبين الدوليين، ومتعود على اللعب ضد فرق كبيرة في المغرب لها قاعدة جماهيرية كبيرة”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة