الرئيسية / نبض المجتمع / ضبط شاحنة محملة بـ"الحشيش" بميناء "موتريل" باسبانيا قادمة من طنجة

ضبط شاحنة محملة بـ"الحشيش" بميناء "موتريل" باسبانيا قادمة من طنجة

مخدر “الحشيش”
نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 يونيو 2024 - 21:30
A+ / A-

أجهض الحرس المدني الاسباني بميناء موتريل جنوب اسبانيا ، عملية تهريب أطنان من مخدر “الحشيش” كانت على متن شاحنة للنقل الدولي قادمة من ميناء طنجة المتوسط.

وقالت الصحافة الإسبانية أن عملية تفتيش لشاحنة محملة بالفلفل قادمة من ميناء طنجة المتوسط اسفرت عن كشف اكتشاف طبقات مزدجة بسطح وأرضية مقطورة الشاحنة.

وأسفرت عملية تفتيتش سطح وأرضية المقطورة على العثور بداخلها على كمية ضخمة من مخدر “الحشيش” يقدر وزنها الإجمالي ب3748 كيلوغراما، حيث تم إخفاء 2185 كيلوغراما من”الحشيش” على السطح و1463 كيلوغراما على الأرض حيث تم توقيف سائق الشاحنة واحالة على التحقيق .

وفي المقابل تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم أمس السبت، من توقيف امرأة تبلغ 53 سنة، يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتبعا لمصدر أمني فقد جرى توقيف المشتبه فيها بمدينة آيت ملول، مباشرة بعد وصولها على متن وسيلة للنقل العمومي للمسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتها على جرعات من مخدر الكوكايين و2840 قرصا مخدرا من نوع “إكستازي” و”ريفوتريل”.

وتم إخضاع المشتبه فيها لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة