الرئيسية / رياضة / البرناكي ينهي مقامه مع الوداد قبل موعد الجمع العام واجتماع عاجل لتدبير المرحلة

البرناكي ينهي مقامه مع الوداد قبل موعد الجمع العام واجتماع عاجل لتدبير المرحلة

الوداد يغلب لغة القانون في جموعه العامة وقرارات حاسمة تأهبا للموسم المقبل
رياضة
فبراير.كوم 27 يونيو 2024 - 21:30
A+ / A-

وضع عبد المجيد البرناكي، رئيس نادي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حدا لمسيرته مع الفريق الأحمر، بعدما تقلد منصب الرئاسة والمسؤولية لمدة قصيرة وفي فترة حساسة جدا دون سابق إنذار.

وقدم البرناكي استقالته، من رئاسة المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي، قبل موعد الجمع العام المقبل على الأبواب، في الوقت الذي كان من المفترض أن يتم وضع استقالة جماعية للمكتب ضمن أشغال الجمع العام في الأسبوع الأول لشهر يوليو المقبل. حسب ما كشفت عنه مصادر.

وكشفت مصادر مطلعة، أن عبد المجيد برناكي فضل الانسحاب من كرسي رئاسة المكتب المديري مبكرا، قبل موعد الجمع العام، بسبب الضغوط المتراكمة التي واجهته بعد توليه رئاسة النادي خلال الفترة الماضية الحساسة جدا.

وسيتم عقد اجتماع عاجل في الساعات القليلة المقبلة مع أعضاء المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي، من أجل الحسم في كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد استقالة البرناكي، إلى حين موعد الجمع العام حيث سيتم انتخاب مكتب جديد.

وتوصلت إدارة الوداد الرياضي، في وقت سابق بخمس ترشيحات لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من هشام آيت منا، أنس كورامي، الناسك كرام، عطيل توزر وسعد الله ياسين.

واتخذ البرناكي مجموعة من القرارات، قبل وضع استقالته اليوم الخميس بشكل مفاجئ، على رأسها إشرافه على صفقة التعاقد مع متوسط الميدان الموريتاني محسن بدة، وفسخ عقود المحترفين الأجانب إلياس الشتي، زكرياء الدراوي وحمدو الهوني، بشكل اتفاقي ودي انتهى بتنازل الثلاثي الودادي السابق، عن جزء كبير من مستحقاتهم المالية، وهو ما يخدم مصلحة القلعة الحمراء.

وكانت إدارة الوداد الرياضي قد وجهت الدعوة للمنخرطين لحضور الجمع العام المقرر يوم ثالث يوليوز المقبل، والذي يتضمن في جدول أعماله المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد، وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم (2023- 2024)، مع قبول استقالة الرئيس والمكتب المديري والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ثم انتخاب الرئيس والمكتب الجديد.

وأسدل الوداد الستار على باب الترشيحات لرئاسة المكتب المديري للفريق، في الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، باعتباره آخر أجل وضعه رئيس الفريق عبد المجيد البرناكي، لاستقبال الملفات، تحسبا للجمع العام المقبل.

وسيكون بإمكان جميع المترشحين الخمسة، الإعلان عن برامج مشاريعهم الترشيحية لعموم الجماهير، بعدما تم قبول جميع الملفات الخمسة، في الوقت الذي كان من المفترض أن تعلن اللجنة المختصة عن لائحة المترشحين من بين الخمسة سالفي الذكر، الذين يستوفون الشروط القانونية فقط.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة