الرئيسية / رياضة / ملعب الوازيس يحتضن عملية توزيع تذاكر نهائي كأس العرش المجانية

ملعب الوازيس يحتضن عملية توزيع تذاكر نهائي كأس العرش المجانية

بودريقة يتراجع عن الصراع مع "الكورفا سود" بعد تغاضيها عن عمل مكتب الرجاء
رياضة
فدوى الفصاص 30 يونيو 2024 - 16:30
A+ / A-

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن موعد ومقر توزيع التذاكر المجانية كعادتها في كل  مباراة نهائي مسابقة كأس العرش، بين الفريق الأخضر، والجيش الملكي،  المقرر إجراؤها يوم  غد الإثنين.

وقرر الرجاء الرياضي، توزيع تذاكر مباراة النهائي على الجماهير الرجاوية، ابتداء من يومه الأحد ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، بشبابيك ملعب الوازيس بالدار البيضاء. لافتاً الفريق في بيان رسمي إلى أن عدد التذاكر سيكون محدوداً ولن يُسمح لأي مشجع باقتناء أكثر من تذكرة واحدة.

وعلاقة بالمباراة ذاتها، كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، النقاب عن تعيينات الطاقم التحكيمي الذي سيقود لقاء نهائي كأس العرش، بين نادي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، يوم غد الإثنين، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

وحسمت المديرية الوطنية واللجنة المركزية للتحكيم، في هوية الطاقم التحكيمي الذي سيقود نهائي الكأس الفضية، بحيث قررت إعادة الحكم الدولي المُعتزل حديثاً، رضوان جيد، للواجهة من جديد، ليقود مباراة يوم غد الإثنين، ليختتم مسيرته التحكيمية بلقاء كبير يجمع بين أفضل ناديين في الدوري الاحترافي هذا الموسم.

كما عينت اللجنة المركز للتحكيم، كلا من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، حكمان مساعدان لرضوان جيد في لقاء الرجاء الرياضي والجيش الملكي، لحساب المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2022/2023، فينا أنيطنت مهمة الحكم الرابع ليوسف الهراوي.

أما عن تعيينات غرفة الحكم الفيديو، تقنية “VAR”، فقد عينت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم حمزة الفارق، لقيادتها بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

وعلاقة بذلك، تفنيدا للإشاعات الرائجة بخصوص إمكانية تأجيل موعد نهائي مسابقة كأس العرش بين الرجاء والفريق العسكري، على خلفية وفاة الفقيدة الكريمة الأميرة لالة لطيفة، والدة الملك محمد السادس، أمس السبت، كشف مصدر جامعي مسؤول لـ”فبراير” أن اللقاء سيُجرى في موعده الرسمي، ولا حديث داخل أروقة الجامعة عن تأجيله.

تقدم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء المكتب المديري للجامعة وكافة أسرة كرة القدم الوطنية ، باحر التعازي والمواساة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في وفاة والدته المشمولة برحمة الله الأميرة للا لطيفة التي انتقلت إلى عفو الله يومه السبت 29 يونيو 2024.

وجاء في بلاغ الجامعة : وعلى اثر هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة