الرئيسية / ثقافة و فن / موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط

موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط

ثقافة و فن
فبراير.كوم 30 يونيو 2024 - 16:00
A+ / A-

اختتم الفنان المصري محمد رمضان والفنان المغربي أمينوكس، مساء أمس السبت، حفلات منصة النهضة بالرباط، وسط حضور جماهيري كثيف، وذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.

وأدى محمد رمضان، خلال الفقرة الأولى لهذا الحفل الختامي، باقة من الأغاني التي طبعت مسيرته الفنية وكانت سببا في شهرته بالعالم العربي، من قبيل “نمبر وان”، و”Bum Bum”، و”يعني الدنيا هتحلو”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل متناغم.

واختتم الفنان المصري فقرته بأغنية “إنساي”، التي حصدت أكثر من 400 مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب” وحققت انتشارا واسعا.

من جهته، شارك أمينوكس في إحياء هذا الحفل الختامي عبر تقديم مجموعة من الأغاني المغربية الشبابية التي حقق بفضلها نجاحا وشهرة واسعتين في صفوف عشاق الموسيقى العصرية.

يذكر أن محمد رمضان أدى عددا من الأدوار في أعمال تلفزيونية وسينمائية مصرية، لينتقل إلى الغناء عبر إصدار أول أغنية له بعنوان “نمبر وان” في 2018، التي فتحت باب مسيرته الغنائية الناجحة.

أما الفنان المغربي أمينوكس، واسمه الحقيقي أمين التمري، الحاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الكهربائية، فقد اشتهر بأسلوبه الفني في أداء “آر آند بي”. وبدأ مساره الفني سنة 2007 مع إحدى المجموعات، ليشق مشواره الفني، بعد ذلك، عبر إصدار أول فيديو موسيقي له، سنة 2013، بعنوان “طفات الشمعة”.

وعلى غرار الدورات السابقة، قدمت الدورة 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم (21-29 يونيو)، المنظم بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برنامجا غنيا يضم نجوما كبارا للأغنية المغربية والإفريقية والشرقية والغربية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة