الرئيسية / رياضة / الزوات: مراسلة العصبة تؤكد استصغار البرناكي لقيمة الوداد دون سلك المساطر القانونية

الزوات: مراسلة العصبة تؤكد استصغار البرناكي لقيمة الوداد دون سلك المساطر القانونية

الزوات :مراسلة العصبة تؤكد استصغار البرناكي لقيمة الوداد دون سلك المساطر القانونية
رياضة
فدوى الفصاص 06 يوليو 2024 - 14:00
A+ / A-

توصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بمراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تدعو المكتب المديري إلى جلسة نقاش واستماع بخصوص الاحتجاج الاستنكاري الذي أرسله المكتب المديري بقيادة عبد المجيد البرناكي آنذاك.

وقدمت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، التي يقودها عبد السلام بلقشور، اعتذارا لإدارة الوداد عن التأخر في الرد عن استفسار المكتب المديري، مُشيرة إلى أنها مستعدة لعقد لقاء ودي تواصلي من أجل الاستماع إلى استفسار واستنكار الوداد الرياضي ضد الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية في موسمها الرياضي المنقضي.

وأفاضت مراسلة العصبة غضب بعض فعاليات الفريق الأحمر، الذي تأكد له عدم دفاع المكتب المديري السابق بقيادة البرناكي، عن مصلحة النادي، والاكتفاء فقط بالاستفسار عوض المطالبة بحق الوداد في احتلال المركز الرابع.

وخرج المهدي الزوات، رئيس فرع كرة اليد نادي الوداد الرياضي، بتدوينة يعبر من خلالها عن امتعاضه باسصغار المكتب المديري السابق لقيمة الفريق الأحمر، معتبرا أن : ” المراسلة تبين حجم “صغر” ردة فعل المكتب المديري للوداد بقيادة برناكي آنذاك، المراسلة تبين أنه لم يكن هناك أي “تظلم” أو “مسطرة قانونية” من طرف الوداد”.

وأشار الزوات إلى أن مراسلة العصبة الاحترافية، توضح بجلاء أن مكتب الوداد طلب فقط “لقاء” مع مسؤولي العصبة من أجل “الاستفسار”، مستغربا :” وگأن نادي الوداد الرياضي عقيم وليس فيه رجال قانون “يفسروا” للرئيس ومكتبه ماذا وقع وماذا يقع”.

وأضاف الزوات في تدوينته :” المراسلة تعتذر للمكتب عن التأخر في الاستجابة لطلبه (كايگولو ليه سمح لينا ما كناش مساليين) وتقترح عليه لقاءا “وديا” لتبادل أطراف الحديث حول النازلة بمعنى: المراسلة تؤطر طبيعة اللقاء، سيكون لقاءا وديا يتبادلون فيه أطراف الحديث حول النازلة رفقة كأس شاي وسيعودون أدراجهم وستواصل العصبة الاحترافية تبنيها لنفس الترتيب”.

وأفاد المهدي الزوات، وهو محامٍ، بأنه كان لزاماً على المكتب المديري آنذاك أن يتسلح بالقانون، ويتجه نحو الهيئات الوصية على النزاعات، موضحا :” كان يجب على المكتب المديري أن يرفع تظلما في يومه أمام لجنة التأديب، أما أن تستفسر مكتب العصبة الاحترافية الذي لا علاقة له بهيئات التأديب والبث في النزاعات، فهذا استهتار بمصالح الوداد … لكن مع الأسف، فات الأوان”.

ويُشار أن العصبة الاحترافية اعتمدت ترتيباً مُغايراً بعد انتهاء الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية، عكس ما كان عليه الترتيب قبل الجولة 30، ما وضع أبناء القلعة الحمراء، في المركز الرابع، واتحاد التواركة في الصف الرابع، ضامنا بذلك المشاركة المسوم المقبل في متافسة خارجية، هي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة