ترأست الأميرة للا مريم، أمس الأحد بمسجد السنة بالرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى السادسة والعشرين لوفاة الملك الحسن الثاني.
وتميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية.
وبهذه المناسبة، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يشمل برحمته الواسعة الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس وأن يسكنهما فسيح جنانه.
كما ابتهل الحضور إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، وبأن يقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية.
وحضرت هذا الحفل العديد من الشخصيات النسائية المدنية والعسكرية.
وكانت الأميرة للا مريم قد استعرضت لدى وصولها إلى مسجد السنة تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية، قبل أن تتقدم للسلام عليها عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، ومحمد يعقوبي، والي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، ورشيد العبدي، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، وافتيحة المودني، رئيسة مجلس جماعة الرباط، وعبد العزيز درويش، رئيس مجلس عمالة الرباط، وإدريس الرازي، رئيس مجلس مقاطعة حسان، وخطار المجاهدي، مدير التعاون الوطني.