عاد الحارس الدولي يوسف المطيع إلى التداريب الجماعية للوداد الرياضي، بعد فترة توقف قصيرة على خلفية وفاة والدته، وما سبقها من جدل بخصوص رغبته في الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي.
واستمر المطيع مع الوداد بعدما شددت إدارة النادي على ضرورة التوصل بعرض ينسجم مع طموحات الفريق للسماح له بالانتقال، قبل أن يتم طي الخلاف بشكل نهائي وعودة اللاعب إلى أجواء التداريب.
المطيع الذي برز بشكل لافت بقميص الوداد خلال الموسمين الماضيين، خطف الأضواء سواء في البطولة الاحترافية أو المنافسات القارية، حيث ساهم بتصدياته الحاسمة في بلوغ الفريق أدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا والسوبر ليغ الإفريقي، إلى جانب تألقه في مباريات محلية عديدة، ما جعله يكسب ثقة الجماهير ويصبح أحد ركائز النادي.
عودة الحارس إلى المجموعة تأتي في توقيت مهم، إذ يستعد الوداد لقص شريط الموسم الجديد من البطولة الاحترافية بمواجهة قوية أمام الكوكب المراكشي، يوم الجمعة المقبل.
وستشكل المباراة عودة ممثل المدينة الحمراء إلى قسم الأضواء بعد غياب طويل، ما يضفي عليها طابعا خاصا سواء من الناحية الجماهيرية أو الرياضية، حيث سيبحث عن افتتاح الموسم بانتصار ثمين أمام فريق بقيمة الوداد، فيما يعول الأخير على اللقاء من أجل تحقيق انطلاقة قوية وامتصاص ضغط الجمهور الذي يبحث عن النتائج بعد 3 مواسم بيضاء.
من جانبه، عمل المدرب أمين بنهاشم على تجهيز فريقه بشكل جيد خلال فترة التحضيرات الصيفية، حيث خاض الوداد معسكرات مكثفة كان أبرزها المعسكر الخارجي بتركيا، والذي شهد مباريات ودية قوية مكنت الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية العناصر قبل انطلاق الموسم.
ويعود الوداد هذا الموسم للساحة الإفريقية بعدما غاب في السنة الماضية، حيث ينافس على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يلعب محليا على درع البطولة الاحترافية وكأس العرش.