تمكن المنتخب المغربي من تحقيق انتصار عريض على منتخب أوغندا في المباراة الودية التي احتضنها ملعب طنجة الكبير اليوم الثلاثاء.
وبنفس سيناريو ودية الموزمبيق افتتح المنتخب المغربي مبكرا بحلول الدقيقة الـ4 عن طريق نائل العيناوي. وافتتح بهدفه في شباك أوغندا حصيلته بقميص الأسود.
وبعد نصف ساعة من افتتاح النتيجة ظهر إسماعيل الصيباري ليسجل الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من نصير مزراوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدفين دون رد.
ومع انطلاقة الشوط الثاني خفف الأسود من اندفاعهم للحفاظ على جاهزية كافة الأسماء وضمان جاهزيتهم البدنية لخوض منافسات الكان.
واستمر الأسود في تسيير اللقاء قبل أن يصطاد سفيان رحيمي الذي دخل بديلا لحمزة إيغمان ضربة جزاء سددها بنجاح بحلول الدقيقة الـ80 من عمر اللقاء.
وسجل عبد الحميد آيت بودلال ظهوره الأول رفقة المنتخب المغربي بعدما دخل مكان جواد الياميق في خط دفاع الأسود.
وقبل انقضاء الوقت الأصلي للقاء عزز بلال الخنوس تقدم الأسود بتسجيله الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من إلياس أخوماش.
وأنهى بذلك وليد الركراكي التوقف الدولي لشهر نونبر بانتصارين في اللقاءين الودين اللذان جمعاه بكل من الموزمبيق وأوغندا بملعب طنجة الكبير.
واعتبر معسكر الأسود لشهر نونبر آخر اختبار للعناصر الوطنية قبل دخول غمار كأس أمم إفريقيا بعد أقل من خمسة أسابيع.