يدخل نادي الوداد الرياضي مباراته المرتقبة أمام الجيش الملكي، مساء غد الأربعاء، منقوص الصفوف بسبب غياب لاعبين بارزين في لقاء الكلاسيكو المؤجل عن الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.
وسيحرم الفريق الأحمر من خدمات لاعبه الكونغولي جوزيف هيرفي غاي باكاسو في الكلاسيكو بعد تعرضه للإيقاف، نتيجة تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان، والتي انتهت بفوز صعب للوداد بهدف دون رد، تطبيقا للوائح المسابقة الخاصة بتراكم الإنذارات.
كما تأكد غياب نور الدين أمرابط بداعي الإصابة، عقب تعرضه لتمزق عضلي سيبعده عن هذه القمة المنتظرة، ما يشكل تحديا إضافيا أمام الطاقم التقني في ظل أهمية المباراة ضمن سباق الصدارة.
ويعول محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد، على جاهزية باقي العناصر لتحقيق نتيجة إيجابية في الكلاسيكو ومواصلة المنافسة بقوة على درع البطولة الاحترافية.