الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يستعيد مهاجمه قبل مواجهة بيراميدز

الجيش الملكي يستعيد مهاجمه قبل مواجهة بيراميدز

محسن بوريكة الجيش الملكي
رياضة
سفيان بالحاج 09 مارس 2026 - 20:30
A+ / A-

اقترب فريق الجيش الملكي من استعادة مهاجمه محسن بوريكة، بعد فترة غياب طويلة فرضتها الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

وعاد بوريكة إلى التداريب الجماعية خلال الأسبوع الماضي، عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف ساعده على التعافي بشكل كامل، ما جعله جاهزا للعودة إلى أجواء المنافسة رفقة الفريق.

ومن المرتقب أن يسجل اللاعب حضوره في المباراة المقبلة التي ستجمع الجيش الملكي بنادي بيراميدز المصري، والمقررة يوم الجمعة المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجرى على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الرباط.

في المقابل، سيعرف اللقاء غياب كل من الحارس أيوب الخياطي، ونولان مبيمبا، وتوفيق رازقو، بينما تبقى حظوظ الحارس رضى التكناوتي قائمة للمشاركة بعد التحاقه بالتداريب الجماعية في الأيام الأخيرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة