الرئيسية / سياسة / لشكر يخسر قضائيا أمام الكاتب الإقليمي للاتحاد الاشتراكي ببرشيد وقيادي ينفي

لشكر يخسر قضائيا أمام الكاتب الإقليمي للاتحاد الاشتراكي ببرشيد وقيادي ينفي

سياسة قصاصات
abdeltif fadouach 28 نوفمبر 2014 - 12:00
A+ / A-

أفاد مصدر اتحادي أن إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خسر في قضية أمام المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، سبق أن رفعها محمد فرابي، الكاتب الإقليمي للاتحاد الاشتراكي.

وكان لشكر دعا في إعلان بجريدة الاتحاد الاشتراكي إلى عقد مؤتمر محلي لفرع برشيد، دون أن تدعو إليه لا الأجهزة المحلية ولا الإقليمية، ولا الجهوية للاتحاد الاشتراكي، في محاولة فرض العائد إلى الحزب، محمد طربوز، المندمج مع الحزب العمالي.

وأوضح المصدر أن تجديد الفرع جرى في غياب الأعضاء والأجهزة المحلية والإقليمية والجهوية للحزب، ما جعل محمد فرابي يطعن في رسالة موجهة إلى عامل الإقليم في شرعية المكتب الجديد لفرع الاتحاد الاشتراكي ببرشيد، رفضت السلطات على ضوئها منح وصل الإيداع إلى “مكتب لشكر”، لكن الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر راسل بدوره عامل الإقليم فسلم الوصل إلى المكتب الذي يزكيه.

وأمام هذا التجاذب لجأ الكاتب الإقليمي إلى القضاء الإداري، فأنصفه، حسب المصدر نفسه، لكن في المقابل نفى مصدر من المكتب السياسي الأمر جملة وتفصيلا، وقال إن المحكمة قضت لصالح المكتب السياسي، في القضية المدرجة بالمحكمة الإدارية، مرجع 9969 ط خ، ملف عدد .14/7110/81، والذي صدر فيه حكم بتاريخ 4 نونبر 2014، تحت عدد 3220.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة