علم “فبراير. كوم” من مصدر مطلع أن الفتاة العشرينية التي انتحرت صباح أمس الخميس عبر إلقاء نفسها في السكة لحظة مرور القطار وسط مدينة جرسيف، كانت حاملا في شهرها السابع.
وأوضح ذات المصدر أن مصلحة الضابطة القضائية بالمدينة تواصل حتى الآن تحرياتها في ظروف وملابسات انتحار الفتاة الحامل من خلال الإستماع إلى أفراد من عائلتها.
وكان “فبراير. كوم” قد توصل بصور تظهر الطريقة البشعة والصادمة التي وضعت بها الفتاة حدا لحياتها.