الرئيسية / أخبار في صورة / قصة ضابط طعن 15 طعنة وساق سيارته إلى المستشفى لتلقي العلاج في آسفي

قصة ضابط طعن 15 طعنة وساق سيارته إلى المستشفى لتلقي العلاج في آسفي

أخبار في صورة الوجه الاخر عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 07 أغسطس 2015 - 16:25
A+ / A-

تعرض ضابط شرطة ممتاز، يوم الخميس 06 يوليوز، لاعتداء شنيع من طرف شخص اعترض سبيله، عندما كان الشرطي في طريقه إلى أحد المنازل بحي عزيب الدرعي، من أجل تسليم استدعاء لأحد السكان.

وقالت مصادر أمنية، أن الشخص حاصر الضابط الممتاز وضربه بسكين من الحجم الكبير بطريقة عشوائية في مختلف مناطق جسمه، ولم يستطع الضابط الاستعانة بسلاحه الوظيفي وظل يتلقى الطعنات التي فاقت 15طعنة، قبل ان يلوذ المعتدي بالفرار.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن رجل الشرطة، عاد بنفسه من أجل امتطاء سيارته الوظيفية والإتجاه مباشرة صوب مستشفى محمد الخامس، قصد تلقي العلاجات الضرورية.

ولم تمض إلا ساعات قليلة من نفس اليوم، حتى اعتقلت العناصر الأمنية القبض المعتدي المدعو “ ح.ه “ على بعد كلمترات خارج المدينة وبجوار أحد الدواوير عندما كان يحاول الهروب.

وجاء هذا الاعتداء الخطير، قبل يوميين من افادة مصدر أمني بانعدام الجريمة في المدينة، نفس المصدر سبق وصرح لمواقع محلية، أن الحديث عن الجريمة في آسفي تهويل لوقائع بسيطة، بعدما كتبت منابر وطنية تصاعد معدل الجريمة في اسفي ولاسيما مع مناسبة مهرجان العيطة.

وكانت قبل أيام، حلت لجنة أمنية عليا من مديرية الأمن الوطني إلى آسفي قصد التحقيق مع مسؤول أمني كبير حول شرائه فيلا فاخرة وهو حديث التعين بالمدينة، وعلم “ فبراير.كوم” أن اللجنة شددت على وضع خطة استباقية للحد من الجريمة في مدينة آسفي، وتوزيع جميع الموارد البشرية على أهم المدارات والشوارع الكبرى، وإطلاق حملة للتحقق من الهوية وتوقيف المشتبه فيهم وتنقيطهم واعتقال المبحوث عنهم والصادرة في حقهم مذكرات اعتقال.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة