الرئيسية / قصاصات / الأردن.. القبض على 37 مطلوبا ومشتبها به وضبط سيارات مسروقة وأسلحة نارية ومخدرات

الأردن.. القبض على 37 مطلوبا ومشتبها به وضبط سيارات مسروقة وأسلحة نارية ومخدرات

قصاصات نبض المجتمع
Y.Chellabi 17 أغسطس 2015 - 15:41
A+ / A-

ألقت مصالح الأمن الأردنية، اليوم الاثنين، القبض على 37 شخصا منهم مطلوبون ومشتبه بهم في ارتكاب عدد من الجرائم، كما ضبطت 8 سيارات مسروقة وكميات كبيرة من الأسلحة النارية الأتوماتيكية والفردية وكميات من الذخيرة الحية ومن الأقراص المخدرة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأفاد بيان للمركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام بأن قوة أمنية مشتركة من العاملين في إدارة البحث الجنائي وقوات الدرك قامت بمداهمات نوعية لمواقع اختباء هؤلاء الأشخاص بإحدى المناطق التابعة للبادية الشمالية الشرقية حيث كانوا يتواجدون “لارتكاب قضايا سرقات المركبات والتفاوض مع أصحابها أو إخفائها لديهم ، إضافة إلى ارتكاب عدد منهم لقضايا مقاومة الموظفين العامين والاعتداء عليهم والتعامل بالمواد المخدرة”.

وقال المصدر ذاته إنه “تم القبض على 37 شخصا منهم أشخاص مطلوبون منذ فترات طويلة ومنهم مشتبه بهم بارتكاب عدد من الجرائم”، كما “تم ضبط ثمانية مركبات مسروقة، إضافة إلى كميات كبيرة من الأسلحة النارية الأتوماتيكية والفردية المختلفة، وكميات متفرقة من الذخيرة الحية المتنوعة، إضافة إلى كميات من الحبوب المخدرة ومضبوطات مختلفة أخرى يمنع حيازتها”.

وأضاف المركز الإعلامي الأمني أنه “لم تقع إصابات تذكر” خلال هذه المداهمات، مشيرا إلى أنه تمت مباشرة التحقيق مع الموقوفين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة