يبدو أن جولة الملك لازالت مستمرة، حسب ما نشرت صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك، التي يتكلف بها الشاب سفيان البحري.
إذ كتب بالحرف:” حصريا: مباشرة من مطار بودابست الدولي، الملك محمد السادس غادر جمهورية التشيك و وصل في هذه الأثناء إلى دولة المجر “هنغاريا””