فهم من تدوينة لأستاذ لمادة الاجتماعيات بنيابة سيدي سليمان، أنه وصف تلاميذه بالحمير.
وكتب الأستاذ تدوينة على صفحة في موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” يقول فيها ” أن صديقه ترك عمله كأستاذ وهاجر للولايات المتحدة الأمريكية، حيث اشتغل هناك حارسا لحمارين وحشيين بحديقة للحيوانات بمبلغ قدره 3000 دولار في حين أنه هو يدرس أربعون حمارا ب 5000 درهم فقط .
لكن، ما لم ينتبه له الكثيرون أن الأستاذ المعني نشر تدوينة في حساب يحمل عنوان “يقول أستاذي”، وهو يعني بهذه القصة كمعلم ما سبق أن حدث له مع أستاذه حينما كان هو تلميذا، لا تلامذته هو.
وقد أكد الأستاذ بدر لـ”فبراير.كوم”، أنه استغرب أن يفهم كلامه خطأ أو يؤول تأويلا غير صحيح، مؤكدا أنه هو من كان ضحية هذا الوصف هو وزملائه في الفصل الدراسي، حينما كان تلميذا.
