الرئيسية / سياسة / صور تحكي قصة منع وزارة الداخلية لشبيبة حزب النهج من تنظيم مؤتمرهم الرابع

صور تحكي قصة منع وزارة الداخلية لشبيبة حزب النهج من تنظيم مؤتمرهم الرابع

سياسة قصاصات نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 26 مارس 2016 - 09:39
A+ / A-

لا حديث على الفايسبوك ليلة أمس، إلا عن القمع الذي تعرضت له شبيبة حزب النهج الديمقراطي، وهم يستعدون لافتتاح مؤتمرهم الرابع في قاعة بنبركة في حي المحيط بالعاصمة الرباط !

إذ منعت وزارة الداخلية شبيبة حزب النهج الديمقراطي من استعمال قاعة المهدي بن بركة بالرباط لافتتاح مؤتمرهم الرابع، كما لم تسمح لهم وزارة الشبيبة والرياضة باستغلال مخيم الهرهورة لاتمام اشغال المؤتمر !

وقد أدى دفع مناضلي شبيبة النهج الديمقراطي وقيادة الحزب ورفسهم إلى إصابة البعض منهم بإصابات وصفت بالمتفاوتة. فما الذي يجري حتى تمنع شبيبة حزب سلمي، مهما اختلف النظام السياسي مع مواقفه السياسية، وتعرض شبيبته للضرب والركل والرفس وتسلط عليه رقابة المنع ؟ !

قمع شبيبة النهج 2

قمع شبيبة النهج 3قمع شبيبة النهج 6

قمع شبيبة النهج 11

قمع شبيبة النهج 8

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة