الرئيسية / الوجه الاخر / بنكيران.. فكرت في الاستقالة من منصبي وقناعتي التي ترسخت أن هذا الشعب في حاجة إلى ملك يسود ويحكم

بنكيران.. فكرت في الاستقالة من منصبي وقناعتي التي ترسخت أن هذا الشعب في حاجة إلى ملك يسود ويحكم

الملك وبنكيران
الوجه الاخر بيبل سياسة قصاصات نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 01 يونيو 2016 - 18:59
A+ / A-

قال رئيس الحكومة السيد عبد الاله بنكيران منذ لحظات وهو يحاضر في ضيافة المعهد العالي للصحافة في العاصمة الرباط، نحن شعب يحتاج لنظام ملكي يحكم فيه الملك ويسود، مؤكدا أنه حدث أن فكر أكثر من مرة في الاستقالة أكثر من مرة، وأن هذا الاحساس راوده أحينا أكثر من مرة في اليوم الواحد، مؤكدا أنه أصر على أن يصمد في وجه العاصفة.

وينصح طلبة الصحافة بتحرير الأخبار وصياغتها بكل موضوعية ودعاهم إلى عدم تغليط الرأي العام وتجنب التوظيف السياسي للصحافة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة