هاجمت المثيرة للجدل لبنى ابيضار بطلة فيلم “الزين لي فيك ” القناة الثانية ” من خلال نشرها لتدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك” أعلنت فيها أن قناة “دوزييم” استغلت مشاركتها بإحدى الأفلام وقررت عرضها من أجل رفع نسبة المشاهدة الخاصة بها في رمضان المقبل، دون ذكر اسمها في الجنيريك.
وكتبت أبيضار:” قناتكم العظيمة دوزيم فكرت بذكاء في رفع نسبة المشاهدة بعرض أفلام من أرشيف لبنى أبيضار وتتحاشى ذكر إسم صاحبة البطولة..أهو استغباء للشعب ؟ أم خوف من الخطيرة؟”.
