نظم موظفو مركز النور لرعاية المرضى النفاسيين بالمركب الاجتماعي المتعدد الاختصاصات بخيرية باب الخوخة بفاس، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة فاس مكناس، للمطالبة بصرف رواتبهم لمدة أزيد نصف السنة.
وطالب هؤلاء المتضررون من والي جهة فاس مكناس بالتدخل من أجل صرف رواتبهم، قبل أن يهددوا بتنظيم وقفات احتجاجية في الأيام القليلة المقبلة، محملين المسؤولية الكاملة لما يقع لهم لرئيسة جمعية النور التي حاولت “فبراير.كوم” أكثر من مرة الاتصال قصد معرفة وجهة نظرها في الموضوع، غير أن هاتفها ظل يرن دون أي رد.