أوقفت عناصر الأمن بمدينة القنيطرة سيدتين، تبلغان من العمر 38 و44 سنة، وحجزت بحوزتها 3600 قرص طبي مخدر “القرقوبي”.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن توقيف المعنيتين بالأمر تم على متن حافلة للنقل العمومي تربط بين طنجة والدار البيضاء، وذلك بعد أن مكنت عملية التفتيش المفعلة من طرف فرقة الدراجين من ضبط كمية الأقراص المخدرة داخل حقيبة في ملكيتهما، وهي عبارة عن 1200 قرص من نوع “فاليوم” و2400 قرص من نوع “نورداز”.
وخلص المصدر أنه تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهما، حيث تم وضع المتورطة المباشرة في عملية ترويج الأقراص الطبية المخدرة تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمها أمام النيابة العامة المختصة.