وجدت حكيمة الحيطي الوزير المنتدبة المكلفة بالبيئة، نفسها في موقف مجرح وهي تلقي خطابها بمناسبة مشاركتها في مؤتمر المناخ “ميد كوب 22” بطنجة، بعدما حاولت سكب قليل من الماء في كأس وضع بجانب المنصة التي القت منها خطابها، وارتبكت الحيطي حينما حملت قنينة زجاج وظلت تخطب وهي تحملها.
https://youtu.be/b6YWi1CzVy0?t=3