علمت “فبراير.كوم”، أن مجموعات من جماهير نادي الرجاء البيضاوي، خلقت حالة من الاستنفار الأمني بمنطقة الوازيس بالدار البيضاء، صباح اليوم، بعدما حجوا جماعات للمركب الرياضي للاحتجاج على رئيس الفريق الجديد سعيد حسبان، ورفع شعارات تندد برئاسته للفريق، وتطالبه بالرحيل عن القلعة الخضراء,
ورفع الرجاويين الذين جابوا مختلف الأحياء المجاورة للمركب الرياضي، شعارات قوية وصادمة للرئيس الجديد، من قبيل ” الرجاء ماشي مقاطعة “، و” حسبان سير بحالك الرجاء ماشي ديالك” واختار الرجاويون الغاضبون من تولي سعيد حسبان رئيس مقاطعة الفداء سابقا ، اليوم لتزامنه مع اعلان الرئيس عقد ندوة صحافية مساء اليوم “.