علمت “فبراير.كوم” من مصادر مطلعة أن وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، قرر يوم أمس الخميس (22 يوليوز 2016)، إعفاء مدير المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، أنس العنبري السرغيني، من جمبع مهامه الإدارية.
ولم تمر سنة على تعيين السرغيني، ليتم إعفائه في ظروف غامضة، فيما قالت مصادرنا أن القرار الذي اتخذه الرميد يأتي على خلفية مجموعة من الخروقات كانت تعيشها المؤسسة.