الرئيسية / الوجه الاخر / الأمن يعتقل المتورط في إضرام النار في متشرد بمراكش

الأمن يعتقل المتورط في إضرام النار في متشرد بمراكش

الوجه الاخر قصاصات نبض المجتمع
عصام الناصري 03 أغسطس 2016 - 10:32
A+ / A-

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، يوم الاثنين 01 غشت الجاري، من توقيف شخص من مواليد 1988، يعيش حالة التشرد، وذلك للاشتباه في صلته بواقعة إضرام النار عمدا ذهب ضحيتها شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يعيش حالة التشرد أيضا، بمنطقة سيدي يوسف بن علي بالمدينة.

وحسب المعطيات الأولية للبحث فقد توصلت مصالح الأمن بإشعار حول استقبال مستعجلات المستشفى الجهوي لشخص يعاني من حروق بليغة، والذي صرح بأنه تعرض لإضرام النار عمدا من قبل اثنين من مرافقيه أثناء استهلاكهم المشروبات الكحولية بفضاء خلاء.

هذا وتوصلت مصالح الأمن بناء على تحريات ميدانية إلى أحد المشتبه فيهما الذي أكد أن الضحية أضرم النار عمدا في جسده بعد أن صب عليه قنينة من سائل “الدوليو”، فيما تم نشر مذكرة بحث في حق المشتبه فيه الثاني الذي تم تحديد هويته.

هذا ولا زالت الحالة الصحية للضحية محل تتبع من قبل مصالح الأمن، فيما تم وضع المشتبه فيه رهن الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في أفق تحديد الظروف والملابسات الحقيقية لهذه الواقعة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة