الرئيسية / الوجه الاخر / سعيد عويطة: ما حققته ألعاب القوى المغربية في أولمبياد ريو نكسة

سعيد عويطة: ما حققته ألعاب القوى المغربية في أولمبياد ريو نكسة

الوجه الاخر رياضة قراءة الصحف قصاصات نبض المجتمع
الياقوت الجابري 25 أغسطس 2016 - 08:27
A+ / A-

سعيد عويطة، البطل الأولمبي السابق، يعتبر أن ما حققته ألعاب القوى المغربية في أولمبياد ريو “شكل نكسة بالنسبة لهذه الرياضة التي تعودت منذ سنة 1984 على التتويج”.

وقال سعيد عويطة في حوار مع يومية “الصباح”: “عودتي تحتاج لضمانات من قبل المسؤولين لحماية استقرار الإدارة الفنية الوطنية”؛ موضحا أنه “لا يصح تغير الجهاز الفني قبل أربع سنوات لتقييم حصيلته وجهوده وتوفير بيئة احترافية بعيدا عن القراءات الانطباعية”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة