كشف عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة ، أن حزبي التقدم والاشتراكية والاستقلال هما من حسما موقفيهما بالمشاركة في حكومته.
وأوضح بنكيران في تصريح للقناة الأولى، أنه بعد سلسلة المشاوارات التي أطلقها مع الأحزاب المغربية منذ أول أمس الاثنين، أنه بصدد التفاوض مع حزب الاتحاد الشاتراكي وباقي الأحزاب التي طلبت العودة لأجهزتها التقريرية قبل البث في موضوع دخولها الحكومة من عدمه.
https://www.youtube.com/watch?v=eWWUqKZUgMo