الرئيسية / نبض المجتمع / سلا.. اعتقال أفراد عصابة "ولد العطار"

سلا.. اعتقال أفراد عصابة "ولد العطار"

نبض المجتمع
عبدالحق لشهب 21 نوفمبر 2016 - 10:42
A+ / A-

أحالت الشرطة القضائية بمنطقة الأمن الإقليمي بسلا  على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، عصابة  مكونة من  ستة أشخاص يتزعمها الملقب بـ “ولد العطار” على خلفية  تكوين عصابة إجرامية ومحاولة اختطاف قاصر بغرض اغتصابها والسرقات بالعنف وحيازة واستهلاك مواد مخدرة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان الجناة، قد تورطوا في محاولة اختطاف قاصر وممارسة الجنس عليها بمنطقة مظلمة بحي الشيخ المفضل، وا لسرقة تحت طائلة التهديد بالعنف، ضمنهم قاصر وهو تلميذ يدرس بإحدى الثانويات الإعدادية سلبوه هاتفه المحمول بعد الاعتداء عليه.

هذا، وقد اعترف الموقوفون بالاتهامات المنسوبة إليهم في جرائم تكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات وحيازة واستعمال مواد مخدرة ومحاولة اختطاف قاصر بغرض اغتصابها والاتجار بالمخدرات.

 كما أبانت الأبحاث والتحريات الأولية  أن  الملقبين بـ “ولد العطار”  و “بوخصيم” من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وشكلا عصابة فور خروجهما من السجن المحلي بسلا، بعد انقضاء العقوبات الحبسية الصادرة في حقهما. فيما مازال البحث جاريا عن متهمين آخرين يلقبان بـ “بعبولة” و “بوبكر” ولهما سوابق في مجال السرقات والسكر والجرح وحيازة السلاح الأبيض.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة