الرئيسية / رياضة / حمزة منديل يكشف أجواء معسكر الأسود في الإمارات

حمزة منديل يكشف أجواء معسكر الأسود في الإمارات

حمزة منديل
رياضة
حمزة حبحوب 03 يناير 2017 - 17:14
A+ / A-

 قال حمزة منديل لاعب المنتخب الوطني المغربي، انه يتدرب في ظروف جيدة، وأنه يلقى دعما من جميع اللاعبين رغم أنه أصغر لاعب ضمن المجموعة.

وعن عائلته حيث ينحدر من أم مغربية وأب إيفواري، قال أن والده سيشجع منتخب الكوت ديفوار في مواجهته للمنتخب المغربي ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في الغابون، وتابع حمزة منذيل لاعب الفريق الرديف ليل الفرنسي، أنه حلم و تحقق بالنسبة له بالمشاركة في “الكان” في هذا السن، مضيفا أحب المغرب وسيبدل كل جهدي ليفوز الأسود على الكوت ديفوار رغم أن والدي لن يكون إلى جانبي وسيشجع منتخب الفيلة.

وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، أن أجواء معسكر المنتخب الوطني الذي يقيمه في مدينة العين الإماراتية تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الغابون، جيدة جدا من جميع النواحي و أن التداريب تعرف تركيزا كبيرا على الجانب البدني من خلال خوض حصتين تدريبيتين في اليوم، معتبرا أنه يثق في الطريقة التي يعتمدها المدرب رونار في التداريب، لأنه هو الوحيد الذي يعرف النتيجة التي يريد الوصول إليها من خلال ذلك.

ويذكر أن حمزة منديل لعب مع أكاديمية محمد السادس، قبل أن ينتقل لفريق ليل الفرنسي الذي يتدرب مع فرقه الأول ويلعب المباريات مع الفريق الرديف.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة