أكد الفنان أمين المهني، أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها بخصوص فيديو كليب، أغنيته “ كود بين“، مشيرا إلى أن العمل إلى حدود الآن قد نال إعجاب العديد،.
وأضاف بأنه من البديهي أن يتلقى انتقادات سلبية أيضا، مادامت الأذواق تختلف.
أكد الفنان أمين المهني، أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها بخصوص فيديو كليب، أغنيته “ كود بين“، مشيرا إلى أن العمل إلى حدود الآن قد نال إعجاب العديد،.
وأضاف بأنه من البديهي أن يتلقى انتقادات سلبية أيضا، مادامت الأذواق تختلف.