كشف مصدر طبي من داخل مستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، أن الوضع الصحي لنسيمة الراجي، ضحية الداعشي التركي، الذي هاجم ملها ليليا في اسطنبول ليلة احتفالات السنة الجديدة 2017، في وضعية صحية حرجة وغير مستقرة.
وأفاد مصدر “فبراير” أن نسيمة لم تجر أية عملية جراحية كما أشيع، موضحا أن الطاقم المشرف على علاجها أدخلها أكثر من مرة لغرفة الإنعاش، مضيفا أن أن عبد المومن العلوي، الطبيب المشرف على وضعها الصحي يضرب طوقا على وضعها الصحي بحيث أنه رفض الكشف عن وضعيتها الصحية حتى لزملائه
ويشار أن نسيمة كانت قد أصيبت بطلقة نارية في الرأس، فيما نفذت شقيقتها التوأم نسمة بأعجوبة، وقضت ما يقارب من 11 يوما بمستشفى من استطامبول قبل أن يتم نقلها للمغرب بكفالة من الملك بجميع مصاريف علاجها.